 متابعة / ازل سبورت
شهد المؤتمر الفني الذي عقد اليوم الخميس في اسبانيا استعداداً للمباراة
الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني امام منتخب اندرو استعداداً لكاس العالم المقبلة
والتي ستنطلق في 11 من الشهر المقبل. وسيرتدي منتخبنا الطقم الاخضر بالمباراة ، فيما سيرتدي منتخب اندرو الطقم باللون
الاحمر ، حيث ستقام المباراة مساء يوم غداً الجمعة على ملعب منتريني في مدينة
جيرونا الاسبانية .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | 
|