 طشقند / ازل سبورت
اكد عضو الاتحاد الاسيوي للملاكمة ورئيس الاتحاد
العراقي للعبة علي تكليف ، ان منافسات بطولة آسيا للملاكمة للناشئين تحت 15 و17
عامًا اختتمت اليوم الخميس في العاصمة الازوبكية طشقند .
واضاف تكليف في اتصال هاتفي من طشقند لموقع (ازل سبورت) " ان المنتخب
الاوزبكي احرز لقب البطولة بعد ان جمع 13 ميدالية ذهبية و 8 فضية و 6 برونزية،
فيما جاءت الهند بالمركز الثاني بعد ان جمعت 9 ميداليات ذهبية و 4 برونزيات، وحلت كازاخستان بالمركز الثالث
بعد ان جمعت 7 ميداليات ذهب .

واوضح تكليف ان البطولة شهد منافسات قوية بين اوزبكستان (البلد المنظم
للبطولة) وبين الهند وكازاخستان ، وأداءً قوياً من الرياضيين الذين يمثلون
تركمانستان والهند وإيران والأردن وطاجيكستان والبحرين وقيرغيزستان ومنغوليا، مما
يعكس عمق المواهب في جميع أنحاء القارة على مستوى أقل من 17 عاماً.
واشار تكليف " ان ملاكموا اوزبكستان للناشئين تحت 15 عاماً حصدوا لقب
الافضل بالبطولة ، وتم تكريمهم من قبل رئيس الاتحاد الآسيوي للملاكمة بيتشاي
تشونهافاجيرا ونائب الرئيس ساكن بولاتوف ، واستحقت فتيات وناشئين أوزبكستان الكأس
الاولى بهذه البطولة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | 
|